كمال ومشاركوه – محامون ومستشارون قانونيون فخورة بحصول فريق المحامية المتدربة إيمان ربيع على مركز مرموق في مسابقة نيورمبرغ للمحاكمات الصورية

كمال ومشاركوه – محامون ومستشارون قانونيون فخورة بحصول فريق المحامية المتدربة إيمان ربيع على مركز مرموق في مسابقة نيورمبرغ للمحاكمات الصورية، والتي تنظمها أكاديمية مبادئ نورمبرغ الدولية ومركز أبحاث القانون الجنائي الدولي التابع لجامعة فريدري ألكسندر في ألمانيا. وقد فاز فريق إيمان ربيع (القادم من جامعة بيرزيت) بالمركز الثاني بالمسابقة الدولية، والتي جرت في قاعة المحاكمة الشهيرة رقم 600 في قصر العدل في نورمبرغ خلال الفترة بين 25-28 تموز 2019. وقد فاز فريق جامعة سنغافورة الدولية بالمركز الأول.

شارك في المسابقة الدولية هذا العام 25- طالب حقوق من 50 جامعة من 36 دولة من القارات الخمس. وقد تألفت هيئة المحلفين من قضاة وأعضاء نيابة وأكاديميين. كما رأست هيئة المحلفين في الجولة النهائية القاضية إيفانا هردليكوفا – رئيسة المحكمة الخاصة بلبنان. حصل فريق إيمان ربيع أيضاً على جائزة افضل مرافعة كتابية للادعاء من بين كافة الفرق المشاركة وحصلت ايمان على جائزة ثاني افضل مترافع على مستوى المسابقة الدولي. يبارك مكتب كمال ومشاركوه لإيمان ربيع وفريق جامعة بيرزيت هذا الفوز.

LATEST NEWS